in ,

قطر تستقبل السلطان هيثم بن طارق بطائرات حربية (فيديو)

قطر تستقبل السلطان هيثم بن طارق بطائرات حربية (فيديو)

رحبت دولة قطر ،اليوم الاثنين ،بزيارة سلطان عمان هيثم بن ‏طارق حيث استقبلته بالطائرات الحربية فور وصوله إلى الأجواء القطرية.

وظهرت 5 طائرات حربية تابعة للديوان الأميري القطري في سماء البلاد ترافق طائرة السلطان هيثم بن ‏طارق، القادمة من العاصمة العمانية مسقط، بحسب فيديو نشرته صحيفة “الشرق” القطرية.

كان أمير قطر تميم بن حمد في مقدمة المستقبلين للسلطان هيثم بن ‏طارق الذي وصل صباح اليوم الاثنين إلى العاصمة الدوحة في زيارة “دولة” تستغرق يومين.

وعقب وصوله، عقد أمير قطر مع السلطان هيثم بن طارق، جلسة مباحثات رسميَّة بمقر الديوان الأميري في الدوحة، بحسب وكالة الأنباء القطرية (قنا).

وجرى خلال الجلسة بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها لا سيما في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والسياحة والنقل، كما تم تبادل وجهات النظر حول آفاق تعزيز العمل الخليجي المشترك بما يعزز أمن المنطقة واستقرارها، وفقا لوكالة “قنا”.

وتعد هذه الزيارة للسلطان هيثم هي الأولى للدوحة والثانية خارجيا منذ توليه مقاليد الحكم مطلع 2020، حيث أجرى في يوليو/ تموز الماضي، زيارته الأولى للمملكة العربية السعودية.

ماذا تعتقد؟

صحيفة: مساعٍ

صحيفة: مساعٍ “إيرانية – إسرائيلية” لجعل سوريا لبنان ثانية