in ,

شاهد .. سيدة تستقبل وزير سعودي “بالزغاريد” داخل مقر الوزارة وتثير ضجة واسعة

شاهد .. سيدة تستقبل وزير سعودي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو لسيدة تستقبل بوزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد بن سليمان الراجحي داخل مبنى الوزارة بـ”الزغاريد” ما أثار ضجة واسعة.

وظهر في المقطع المتداول سيدة ترحب بوزير الموارد البشرية أثناء دخوله مبنى الوزارة وقامت بإلقاء قصيدة بعنوان الرجل المناسب، بمناسبة اليوم العالمي للرجل ثم أطلقت الزغاريد.

وقالت السيدة في قصيدتها: “يا مرحبًا بالوصول، معالي الوزير ولد حسب ولد أصول، الرجل المناسب في المكان المناسب، هذا أحمد أحمد، اسمه ذكر في القرآن ما شاء الله، هلا بك هلا”.

ورصد المقطع الوزير الراجحي وحوله عدد من الأشخاص وقد وقف يستمع إلى قصيدة السيدة التي ألقتها بصوت عال، في أحد ممرات الوزارة.

وأثار المقطع جدلا واسعا وانتقادات حادة على منصات التواصل وفي هذا السياق كتب عبد العزيز الصايغ “مصخرة فعلاً وزارة حكومية يصير فيها هذا الشيء اللي ماهو أصلاً له فايده او يشرف، اتمنى تكون في محاسبة حقيقة للي صار”.

ودفع ذلك مصدر في وزارة الموارد البشرية إلى التعليق على الواقعة وقال مصدر في تصريحات لصحيفة عكاظ: “ماحدث اجتهاد فردي، لأحد الموظفين حيث قام بدعوتها دون التنسيق المسبق مع الجهة المختصة بالوزارة، ويجري اتخاذ اللازم بحق المسؤول عن هذا التصرف الفردي”.

وانتقد ناشطون سعوديون تبرير الوزارة وقال الإعلامي عجلان العجلان: “اجتهاد فردي؟ مؤكد الوزارة مكونه من افراد  وليس مركبات كيميائية وقوف الوزير والاستماع يزيد من حدة الازمة التعامل باتخاذ اللازم غير كافي لادارة هذه الازمة لمواجهة الرأي العام”.

ماذا تعتقد؟

واشنطن: لن نسمح بعودة الأسد للجامعة العربية ولا بالتطبيع معه

واشنطن: لن نسمح بعودة الأسد للجامعة العربية ولا بالتطبيع معه