in ,

حسن نصر الله يقع في خطأ فادح على الهواء ومساعده يتدخل لإنقاذ الموقف (فيديو)

حسن نصر الله يقع في خطأ فادح على الهواء ومساعده يتدخل لإنقاذ الموقف (فيديو)

وقع حسن نصر الله، أمين عام مليشيا حزب الله اللبناني، في خطأ فادح خلال إلقائه كلمة على الهواء مباشرة بمناسبة عيد استقلال لبنان، مما استدعى تدخل أحد مساعديه لإنقاذ الموقف.

وخلال كلمة ألقاها نصر الله، أمس (الجمعة) بمناسبة عيد استقلال لبنان، قال فيها: “لا شك أن لبنان دخل عام 1948 في مرحلة جديدة”.

وبعد فترة قصيرة، جاء أحد مساعديه ووضع ورقة على الطاولة لتصحيح الخطأ، فقرأها نصر الله معلقًا: “إيه.. معكم حق.. أحد الشباب يصححلي.. أنا عادةً بغلط بالأرقام.. يعني عادية.. عيد الاستقلال عام 1943”.  

وأثار خطأ نصر الله عن تاريخ استقلال لبنان، سخرية واسعة، على منصات التواصل الاجتماعي في لبنان، ورأي البعض أن خطأه هذا يدل على أن الوطن ليس في حيز اهتمامه.

وغرد الإعلامي اللبناني، نديم قطيش، عبر صفحته بتويتر: فقال: “تاريخ استقلال (بلدو) ما بيعرفو… لانو ما بيعرف لبنان.. خيي في شي اسمو لبنان.. هيدي أولويتنا… عجبك أو ما عجبك”.

بينما علق أحد المغردين، بقوله: “لا تعود ذاكرة السيّد حسن نصر الله إلى استقلال لبنان في العام ١٩٤٣ هو يعتبر أن (التاريخ) بدأ مع حزب الله في العام ١٩٨٢ السيّد حسن لا يعرف البلد، و لا يعرف أن لبنان ولِدَ وعاشَ ومات وسيقوم حتمًا بدونه، الحريّة لجميع اللبنانيين، مسلمين ومسيحيين ومدنيين، لكم المجهول”.

ماذا تعتقد؟

"الشرق الأوسط": أسباب تدفع موسكو وواشنطن للعمل بمقاربة سابقة للحل في سوريا

“الشرق الأوسط”: أسباب تدفع موسكو وواشنطن للعمل بمقاربة سابقة للحل في سوريا

أول قرار من قطر بشأن المتحور الجديد "أوميكرون"

أول قرار من قطر بشأن المتحور الجديد “أوميكرون”