in ,

القرضاوي للمصريين: انضموا لإخوانكم في الميادين في ليلة القدر

الرئيسية

في كلمة متلفزة بثتها قناة (الجزيرة مباشر مصر) الفضائية، وجه الشيخ العلامة “د/ يوسف القرضاوي” كلمة للشعب المصري، دعاه فيها للنزول للميادين والالتفاف حول إخوانهم المدافعين عن الحرية في كل ميادين مصر.

وقال “القرضاوي” في كلمته “أدعو المصريين في جميع أرجاء العالم للنزول في الميادين في ليلة القدر تلك للدعاء على الظالمين اللذين يقتلون إخوانكم ويسرقون ثورتكم بعد أن حلمنا بها عشرات السنين في أن نختار بإرادة الشعب من يحكمنا”.

وأضاف “القرضاوي”: “لم يصبروا على محمد مرسي سوى عام واحد وألغوا حياتنا وأصواتنا ودستورًا انتخبه الشعب ورئيسًا اختاره الشعب وفرضوا علينا حكمًا عسكريًا، (ومن نكث فإنما ينكث على نفسه)، رسالة لمن انقلب على الشرعية بعد أن أقسم على حمايتها”.

كما وجه “القرضاوي” رسالة للمعتصمين في رابعة أن اثبتوا، فلن يستطيع أحد أن يثنيكم عن مبادئكم التي آمنتم بها”.

كما وجه رسالة للشعب المصري دعاه فيه للنزول لحماية إخوانهم في الميادين من القتل، قائلاً: “أدعو جميع المصريين للخروج إلى الميادين للانضمام إلى إخوانكم المرابطين إلا لمن له عذر، إذا كنت خائفًا على إخوانك من القتل انزل معهم الميدان، اخرجوا أيها الرجال والنساء والشيوخ والأطفال، انزلوا وادعوا الله في هذه الليلة المباركة (ليلة القدر) أن يزيح الغمة عن بلدكم”.

ماذا تعتقد؟

باحث فلسطيني: المقاومة جزء أصيل من الدفاع عن الأمن القومي المصري

باحث فلسطيني: المقاومة جزء أصيل من الدفاع عن الأمن القومي المصري

معاريف: مخطط صهيوني لحرب جديدة مع حزب الله

معاريف: مخطط صهيوني لحرب جديدة مع حزب الله