in ,

حماس: فكرة توطين الفلسطينيين بسيناء مخطط صهيوني للوقيعة بين مصر وغزة

حماس: فكرة توطين الفلسطينيين بسيناء مخطط صهيوني للوقيعة بين مصر وغزة

الدرر الشامية: أكد مصدر مسئول بحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أن فكرة توطين الفلسطينيين في شبه جزيرة سيناء المصرية تندرج ضمن مخطط صهيوني للوقيعة بين مصر وغزة.

 

وشدد “مشير المصري” عضو المجلس التشريعية الفلسطيني والقيادي بالحركة، على رفض الفلسطينيين التوطين في سيناء “والذي يسعى إليه العدو الصهيوني”، مشيرًا إلى “أن العدو الصهيوني يبث هذه الإشاعات للوقيعة بين الشعبين المصري والفلسطيني”، بحسب ما أفاد المركز الفلسطيني للإعلام.

 

وأضاف القيادي بالحركة خلال كلمته في إحتفاليه “يوم الأرض” بحزب العمل المصري، أن “ذكرى يوم الأرض التي هبّ فيه الشعب الفلسطيني عام 1976 ويحييها سنويًا، تؤكد أن الشعب الفلسطيني ما زال يتشبث بأرضه فى كل زمان ومكان”، مشددًا على ضرورة تحقيق وحدة الشعب الفلسطيني وإنهاء حالة الانقسام الاستثنائية، مؤكدًا أن الأمة العربية تمثل سندًا للفلسطينيين.

 

وأكد المصري على أن إحياء  ذكرى يوم الأرض في مصر يأتي للتأكيد على وحدة الشعبين، وعلى أن الجيش المصري وقف إلى جانب الفلسطينيين وامتزج دمه معهم، نافيًا وقوف الفلسطينيين وراء قتل الجنود المصريين، مؤكدًا على أن “الدم المصرى حرام على الفلسطينيين”.

ماذا تعتقد؟

الخطيب ينتقد تردد بعض الدول العربية في دعم الثورة السورية

الخطيب ينتقد تردد بعض الدول العربية في دعم الثورة السورية

الرئيسية

الرئيس اللبناني: لا تأجيل والانتخابات في موعدها بأي ثمن