in ,

الأردن: اختراع عسكري لقتال التنظيمات “الإرهابية”

الأردن: اختراع عسكري لقتال التنظيمات "الإرهابية"

property=”content:encoded”>

زَعَمت وسائل إعلامية أردنية، اليوم الأربعاء، أن فريق خبراء “إيم دي أيروسبيس”، تمكَّن من اختراع ما يُسمَّى “الدرع الوقائي والقتالي”، الذي يُوفِّر الفرصة الكاملة في القضاء على جميع التنظيمات “الإرهابية” خلال المواجهات القتالية.

وقالت وكالة “عمون” الأردنية: “تم تحقيق الاختراع من خلال المصمم الأردني العراقي الأصل مؤيد صبيح داود السامرائي، بشكل الدرع الوقائي والقتالي، والذي يحمله المقاتل كجزء من سلاحه ليوفر له مظلة تحميه ليتمكن من التصويب والمسير والتقدم في ساحات القتال بشكل عملياتي غير مسبوق”.

وأضافت: “عمل فريق “إيم دي أيروسبيس -مجانًا ودعمًا للإنسانية- على تقديم المعلومات الأساسية لصناعة هذا الدرع الوقائي والقتالي لصالح الجيوش التي ترغب في استخدامه، بحيث يمكنهم تصنيعه بدقة عالية ليكون نقطة تحول عالمية جديدة في مكافحة الإرهاب والتطرف”.

ويقدم رئيس “إيم دي أيروسبيس” مؤيد السامرائي هذا التصميم للمقاتلين، والجيوش المسلمة المعنية بمحاربة تنظيم “دولة العراق والشام”، وفي مقدمتهم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والجيش العراقي الشجاع، والأبطال من مقاتلي العمليات الخاصة، والحشد الشعبي والبيشمركة، كما نخصّ بامتنان الجمهورية التركية، التي احتضنت العرب العراقيين المهجَّرين ومنحتهم إنسانيتها ورعايتها الكاملة.

ماذا تعتقد؟

السفارة الأمريكية بالأردن: محتالون يستغلون اسم السفيرة في التربح

السفارة الأمريكية بالأردن: محتالون يستغلون اسم السفيرة في التربُّح

الأردن: أحكام مشددة بحق ثلاثة متهمين بالبورصات الوهمية

الأردن: أحكام مشددة بحق ثلاثة متهمين بالبورصات الوهمية