in ,

بالفيديو: تسجيل يظهر ‏صهاينة يرقصون في مطار أردني

بالفيديو: تسجيل يظهر ‏صهاينة يرقصون في مطار أردني

أظهر فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصهاينة يؤدون طقوسًا ورقصات بشكل جماعي في مطار الملكة علياء الدولي بالأردن.

‏الفيديو الذي بثته قناة (اليرموك) الأردنية، أثار غضب ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت ‏الناطقة الإعلامية في حزب جبهة العمل الإسلامي ديمة طهبوب، على صفحتها الشخصية عبر “الفيسبوك”: “الصهاينة المتطرفون يتراقصون في مطار الملكة علياء دون حسيب ولا رقيب.. وأولادنا غدًا يحاكمون بتهمة دعم المقاومة!.. أي منطق هذا؟!”. ‏ ‏وعلقت ناشطة ثانية: “والله لو كنت موجودة لقمت وسط الناس وصرخت.. كيف تسمحون لأنجاس يعملون هيك على أرضكم”. ‏ ‏

فيما استذكر الناشط محمود الكوفحي دماء الشهيد القاضي رائد زعيتر، وقال: “دماء زعيتر لم تجفّ بعدُ، والصهاينة يتراقصون على جراحاتنا، أين الحكومة وإدارة المطار من هذه المهزلة”. ‏ ‏

وقال آخر، مجرد تساؤل بريء، “يا ترى هل كانوا سيسمحون لفلسطينيين أو أردنيين بدبكة في مطار بن غوريون كهذه الدبكة؟؟؟ لا أعتقد”، وتابع: “قديمًا قال المثل الأردني (أول الرقص حنجلة)… الله يسترنا من آخرة التطبيع”.

https://www.youtube.com/watch?v=0ZJtgvxWXug

ماذا تعتقد؟

قيادي مفصول بإخوان الأردن: الجماعة "منحلة" منذ 20 عامًا

قيادي مفصول بإخوان الأردن: الجماعة “منحلة” منذ 20 عامًا

بعد أن سبقه عمار الحكيم.. هل يزور مقتدى الصدر المملكة الأردنية؟

بعد أن سبقه عمار الحكيم.. هل يزور مقتدى الصدر المملكة الأردنية؟