in ,

“الجامعة الأردنية” تنفي العثور على عبوة ناسفة داخل مبنى الإدارة

"الجامعة الأردنية" تنفي العثور على عبوة ناسفة داخل مبنى الإدارة

property=”content:encoded”>

أصدرت “الجامعة الأردنية”، الجمعة، بيانًا بشأن ما تناقلته وسائل الإعلام المختلفة حول العثور على عبوة ناسفة كانت مهيأة للانفجار في مبنى إدارة الجامعة، الاثنين الماضي، مؤكدةً أن هذه الأخبار “غير صحيحة”.

وقالت الجامعة في بيان صحافي: إن “موظفٍا أنهيت خدماته لبلوغه السن القانونية قد وضع مغلفًا يحتوي على طلقتي مسدس وسلك ودائرة كهربائية، لتهديد إدارة الجامعة لعدم التمديد له، بعد أن كان قد أحيل إلى التقاعد، ومدد له مدة عام ونصف العام مع مجموعة من العاملين في الجامعة”.

وأشارت الجامعة إلى أنه بعد العثور على المغلف ومحتوياته في أحد أروقة مبنى إدارة الجامعة تم إبلاغ الجهات الأمنية المختصة، التي حضرت فورًا للمكان، وباشرت التحقيق، وأحالت الموظف المسؤول المباشر للجهات القضائية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وأعربت الجامعة عن أسفها واستهجانها لهذا العمل غير المسؤول، الذي يشوه سمعتها وإجراءاتها الإدارية، مؤكده أن هذه العملية سابقه، وهي تحتفظ بحقها القانوني في هذه القضية.

وأهابت الجامعة في بيانها بالأسرة الإعلامية والصحافية توخِّي الدقة والحصول على المعلومة حول ملابسات هذه القضية، وعدم الخوض في تفاصيلها لحين الانتهاء من إجراءات التحقيق فيها.

ماذا تعتقد؟

هل تدعم الأردن الانقلاب في ليبيا بقيادة "حفتر"؟!

هل تدعم الأردن الانقلاب في ليبيا بقيادة “حفتر”؟!

حرس الحدود الأردني يحبط تهريب 290 ألف حبة مخدرة من سوريا

الأردن.. إحباط تهريب 290 ألف حبة مخدرة من سوريا